مؤسسة سطر لصناعة المُحتوى العربي 2/08/2022 06:31:00 م

ميلان يهدد عرش الإنتر في الدوري الإيطالي
 ميلان يهدد عرش الإنتر في الدوري الإيطالي 
تصميم الصورة : ريم أبو فخر 
 
فاجأ ميلان جاره الإنتر بعودة مدوية وسريعة، في مباراة ديربي ميلان التي جرت بينهما ضمن المرحلة الرابعة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.

بداية المباراة شهدت سطوة الإنتر المعتادة في آخر المبارايات

 حيث تمكن الكرواتي |إيفان بيريزيتش| من تسجيل هدف السبق للإنتر، بعد استغلاله لركلة ركنية متقنة نفذها التركي هاكان كاليان أوغلو في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

بعد الهدف تحكم الإنتر برتم المباراة دون انتفاضة حقيقية من الميلان، مما أوحى أن المباراة في طريقها لأن تعطي النيراتزوري نقاطها الثلاث كاملةً.

لكن إذا رأيت أنياب الميلان بارزةً فلا تظنن أن الميلان يبتسم

 هجمة واعدة وسريعة ترجمها |الفرنسي أوليفر جيرو| هدفاً في شباك الإنتر، معدلاً النتيجة لفريقه في الدقيقة الخامسة والسبعين.

ثلاث دقائق بعدها تنشق الأرض وتخرج الفرنسي من بطنها من جديد، الذي يضرب دفاعات الإنتر بكرةٍ جميلةٍ عجز المخضرم سمير هاندانوفيتش عن التصدي لها، فدخلت شباكه معلنةً فوز الروزونيري بالمباراة.

الدقائق الأخيرة شهدت توتراً في الأجواء وتدخلاتٍ قاسيةٍ بين اللاعبين، أسفرت عن إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعب الميلان ثيو هرنانديز.

فوز الميلان أعاد الإثارة إلى قلوب عشاق الكالتشيو وشد أعصابهم من جديد

 بعدما اعتقد الكثيرين أن الدوري حُسم لصالح المتصدر إنتر ميلان، حيث أصبح رصيد الميلان اثنا وخمسين نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة عن غريمه الإنتر.

يذكر أن المتصدر إنتر ميلان لديه مباراة مؤجلة، قد توسع الفارق من جديد، في حال تمكن من الفوز بها، لكن دون شك أن هذه المباراة جعلت مشجعي كرة القدم يوجهون أنظارهم نحو| الكالتشيو الإيطالي|، فربما يخبئ المزيد من المفاجأت.

وأنت عزيزي القارئ، هل تعتقد أن الإنتر سيبقى متشبثاً بعرش الصدارة وسيحافظ على لقبه؟ أم أنه سوف يتنازل عنه مرغماً لصالح غريمه الأحمر والأسود؟

شاركنا برأيك في التعليقات.

ضياء سليم

إرسال تعليق

كُن مشرقاً بحروفك، بلسماً بكلماتك

يتم التشغيل بواسطة Blogger.